11
ديسمبر

اهم النصائح لاختيار اثاث مكتبي مثالى”2″

نبذة عن اثاث مكتبى

فى الاونة الاخيرة ظهرت اشكال كثيرة ومتطورة من اشكال المكاتب التى تلائم الشركات الكبيرة و التى تشبه الاثاث المكتبى فى الخارج لذلك نقلت هذه الصناعة نقلة نوعية فى آخر عشرون عاما .

اثاث مكتبى 9

اثاث مكتبى 9

اهم النصائح لاختيار اثاث مكتبي مثالي

 

المكتب هو علي الأرجح أهم جزء من الاثاث المكتبى ، حيث يتم قضاء  ساعات أكثر ويتم عليه  تنفيذ عدد أكبر من المهام خلال جلوسك علية و نظرا لاهميه المكتب  اختيارك يصبح شيئا من الاهميه بمكان  ، سواء بالنسبة  لقربه من نوافذ التهويه  وكمية الضوء اللازمة لابقائك نشيطا لانجاز مهامك اليومية بأكبر قدر ممكن من الفعالية . هناك العديد من العوامل التي من شانها ان تؤثر علي اختيار مكتبك  المثالي الخاص بك. سنخبرك ببعض النصائح التي يجب ان ناخذها في الاعتبار عند اختيار الاثاث المكتبى الخاص بشركتك

 

اثاث مكتبي3

اثاث مكتبي3

احجام اثاث مكتبي

وهو الشرط الأول والأكثر اهمية عند التفكير فى اثاثك المكتبى  . يعتمد علي المساحة لديك ، يمكنك ان تختار لمكاتب أكبر أو أصغر. ولكن وجود الكثير من الفضاء لا يعني بشكل مباشر اختيار لمكتب أكبر ، لديك للتفكير في العملية كذلك.

 

المكتب يجب ان يكون كبيرا بما فيه الكفاية للسماح لك بالعمل بشكل مريح ، ولكن يجب ان لا تتجاوز المساحة التي تحتاجها لهذا العمل. يجب عليك الاستفادة من كل شبر من المكتب. وكقاعده عامه ، يمكن ان يثبت ان حجم الحد الأدنى القياسي تقريبا 130 سم بعمق 90 سم وارتفاع بين 70 و 74 سم. من هناك ، والمساحة والمعدات التي لديك سوف تتخذ قرارك: الكمبيوتر ، والهاتف ، ومنطقه العمل ، والاجهزه الطرفية ، الخ.

 

علي الرغم من, مع كل ما هو مطلوب, الأفضل هي مكاتب وافره التي تسمح لكل شيء باليد, ولكن يمكنك أيضا ان تختار لأصغر سطح المكتب إذا كان لديك الادراج أو الرفوف التي تسمح لك لتنظيم المواد الخاصة بك. وبطبيعة الحال ، إذا كان عملك يتطلب استخدام مخططات أو تصميم ، وربما كنت في حاجه إلى أكبر سطح المكتب.

 

اثاث مكتبي 6

اثاث مكتبي 6

افضل تصميم اثاث مكتبي

بعد الحجم ، والعامل التالي في الاعتبار هو التصميم. لأنه لا يوجد مكتب جيد دون تصميم جيد  ، وهذا واحد سوف علامة الهواء التي تعطيها للديكور وبقية الأثاث. كنت ترغب في مركز العمل أكثر حداثة ، كنت تخاطر مع النماذج الأكثر جراه ، واختيار تصميمات غير تقليديه. إذا كان علي العكس من ذلك ، لديك مكتب أكثر جديه ، ومكتب الكلاسيكية تعطيك الرصانة التي يتطلبها.

 

وعلي إيه حال ، فان تناغم سطح المكتب مع بقية بيئته مهم جدا. تصميم سطح المكتب يمكن أيضا ان تساعدك علي القيام بعملك علي نحو أفضل وأداء أكثر من ذلك. في المكاتب مع مساحة صغيره ، فانه من المستحسن ان ألوان الفاتحة أو الزجاج الملونة مكاتب ، والتي سوف تعطيك السعه البصرية التي لا تقدم سنتيمتر المادية.

 

إذا كان المكتب سيكون لها العديد من أجهزه الكمبيوتر المكتبية ، بالاضافه إلى محرك الاقراص يجب عليك البحث عن الصورة. للقيام بذلك ، هناك مكاتب تصميم متعددة الاستعمالات التي يمكن الجمع بينها وحتى وضع معا بحيث كل عامل لديه الفضاء الخاصة به داخل متناغم المشتركة التي تسهل تبادل المعلومات ويوفر الفضاء.