Furniture

افضل شركة اثاث مكتبي في مصر Office Furniture Egypt

اثاث مكتبي

عملية اختيار اثاث مكتبي ليست بالعملية الصعبة، ولكن على الرغم من ذلك قد تشعر بثِقل المهمة، خاصًة وأنك في حاجة إلى اختيار أفضل شركة اثاث مكتبي للتعامل معها؛ لتقدم إليك باقة من أفضل الكراسي المكتبية والمنزلية كذلك، تناسب طبيعة عملك ونشاطك، وتقدم إليك الراحة لعدد ساعات طويلة.

وفي هذا المقال، نتولى سويًا معرفة كيفية اختيار الاثاث المكتبي، وكيفية شراءه، بالإضافة إلى المعايير التي يجب أن تولي لها اهتمامًا كبيرًا عندما تبحث عن سعر المكاتب، وكذلك شركات اثاث مكتبي في مصر.

اثاث مكتبي منزلي

الأثاث المكتبي لا يتواجد فقط في الشركات الكبرى، وإنما يمكنك التواصل مع أفضل محلات اثاث مكتبي في مصر بغرض الحصول على عناصر الأثاث المكتبي المعروف، والمتمثل في الكرسي، المكتب وكذلك الخزانة، ولكن هذا شرط توافر مزيد من المساحة في منزلك؛ لاستيعاب كل هذه العناصر.

أنواع الأثاث المكتبي

يمتلك الأثاث المكتبي الكثير من التصميمات والأشكال المتنوعة، والتي بلا شك ستلبي احتياجاتك وذوقك الخاص، كذلك هذا التعدد يساعدك في اختيار الأثاث المكتبي الذي يتناسب مع طبيعة المكان المراد وضع المكتب به، وتشمل أنواع الأثاث المكتبي على الآتي:

  • اثاث مكتبي كلاسيك: يعتبر هذا النوع من الأثاثات المكتبية هو المفضل للكثيرين، فعادًة ما تكون هذه الأثاثات مصنوعة من الخشب، وتتخذ الشكل التقليدي من الكراسي والمكاتب دون أي رسومات أو نقوشات مودرن.
  • اثاث مكتبى مودرن: وهو عبارة عن مكتب منزلي مودرن، يعتبر أقل حجمًا من المكاتب الكلاسيكية، إلا أن تصميمه لا يُقارن أبدًا، إذ يتم استخدام أنواع مختلفة من الكراسي، سواء كانت الجلدية أو المُبطنة أو غيرها، كذلك المكاتب تكون مصنوعة من خشب عالي الجودة، ومطلية بطلاء فاخر، بالإضافة إلى وجود خزانة ذات تصميم مودرن وحديث.
  • أثاث مكتبي مستعمل: يعتبر هو النوع الثالث من أنواع المكاتب المنزلية، وعادًة ما يتجه كل من يبحث عن مكاتب رخيصة إلى هذا النوع؛ لقلة التكلفة، وترشيدًا للنفقات، وكذلك شراء اثاثات مكتبية بأقل سعر وأفضل جودة.

يمكنك بكل سهولة التوجه إلى مكاتب للبيع اون لاين للحصول على اثاث مكتبي مودرن أو كلاسيك، ولكننا ننصحك اسعار المكاتب الخشب سواء كانت المودرن أو الكلاسيكية على أرض الواقع، ورؤيتها في مصانع اثاث مكتبي أو لدى أحد الموردين أو المعارض؛ للتأكد من جودتها، والتحقق من مدى كفاءتها.

معايير اختيار مكتب منزلي

أجمع الكثيرون ممن لديهم خبرات سابقة مع أكثر من شركة اثاث مكتبى أن عملية الشراء ينبغي أن تتم مع أفضل المحلات ومصانع الأثاث، فهذا من شأنه توفير الكثير من الوقت والجهد في البحث عن اشكال مكاتب خشب مودرن أو كلاسيك عالية الجودة، كذلك يضمن عدم وجود أي مشكلة أو عيب في عناصر الاثاث المكتبي.

لهذا، ننصحك دائمًا عند البحث عن اسعار الاثاث المكتبي، زيارة موقع ميراث للاثاث المكتبي وتجهيز المحلات، والذي يعتبر من أفضل الأماكن المتخصصة في بيع محلات اثاث مكتبي ومكاتب شركات وغيرها، بأفضل الأسعار وبأعلى جودة.

علاوًة على ذلك، تقدم شركة ميراث العديد من الخدمات والمميزات التي يصعب إيجادها في أي مكان أو شركة متخصصة في بيع المكاتب المنزلية أو المكتبية أخرى، وهذه المميزات تتمثل في الآتي:

  • خدمة ما بعد البيع: يحرص القائمون بمهام الشركة على متابعة العميل أولًا بأول، والتأكد من نيل المنتج رضاه، وشعوره بالراحة بعد تجربته، والعمل على حل أي مشكلة قد تواجهه بعد إتمام عملية الشراء.
  • الجودة: تحرص الشركة على تقديم اثاث مكاتب منزلي فاخر لعملائها، وذلك باستخدام أجود المواد الخام وأفضل الأنواع الممكنة، والتي تضمن توفير المزيد من الراحة للعميل أثناء ساعات العمل.
  • التنوع: أهم ما يميز شركة ميراث للاثاث المكتبي وتجهيز المحلات هو تنوع المكاتب المعروضة، وتوفيرها بأجود وأفضل المواد الخام، إذ يوجد مكتب خشب مودرن ومكتب مودرن صغير، ومكتب ابيض وغيرها من الأشكال والأنواع والألوان المختلفة.
  • الأسعار: سعر مكتب خشب مودرن أو كلاسيك أو أي نوع آخر من الأنواع المتوفرة بالمعرض لا يمكن أن يُقارن بأي معرض أو شركة أخرى، إذ تحرص ميراث على تقديم أفضل منتج وتجربة للمستهلك، بأفضل سعر وأعلى جودة.

مواصفات اثاث مكتبي

قبل اختيار فرش مكاتب مودرن أو كلاسيك حسب حاجتك ورغباتك، ينبغي أولًا أن تتأكد من أنه يتناسب مع ساعات العمل الطويلة، بحيث لا يشكل ضررًا على فقرات ظهرك، أو يسبب لك الكثير من الآلام والمتاعب، لذلك، ننصحك بالمواصفات التالية عند شراء فرش مكتب منزلي:

1- المكاتب

ينبغي أن تكون المكاتب مصنوعة من أجود أنواع الخشب، ولكن في نفس الوقت يجب أن تكون خفيفة الوزن؛ حتى يسهل حملها ونقلها إلى مكان آخر إذا أردت ذلك، كذلك ينبغي أن تتمتع بالقدر الكافي من الرقي والفخامة؛ حتى تؤهلك نفسيًا لإنجاز مهامك وأعمالك المختلفة.

2- الكراسي

ينبغي أن يكون الكرسي الخاص بالمكتب ذات عجلات متحركة، حتى يسهل عملية الحركة، ولا يجعلك مقيدًا بالقدر الذي يجعلك عاجزًا عن النهوض لإنجاز بعض الأعمال، كذلك يجب أن يكون مبطنًا بالقدر الكافي من الفوم المحقون؛ حتى لا ينخفض مستوى الكرسي نتيجة الجلوس عليه لساعات طويلة و يجب اختيار شركة اثاث مكتبي ذات سمعة طيبه وخبرة كبيره .

من أهم مواصفات الكراسي كذلك أن يدعم فقرات الظهر؛ تجنبًا للإصابة بمشاكل الظهر والانزلاق الغضروفي، كذلك ينبغي أن يكون هناك مسندًا للرأس؛ حتى يوفر لك الراحة الكاملة أثناء العمل.

كذلك احرص على أن يكون حجم الكرسي مناسب لحجم المكتب، بحيث لا يكون مرتفعًا أو منخفضًا عنه بالشكل الذي يعيقك من تأدية مهامك بسهولة، واحرص أيضًا أن يتلاءم مع ديكور المكان المحيط بالمكتب، بما يحقق تناغمًا ينعكس بشكل إيجابي على الناحية النفسية أثناء تأدية عملك.

نصائح عند شراء office furniture egypt

شركة اثاث مكتبي

قبل إتمام عملية شراء اثاث مكتبي، ينبغي أن تولي أهمية كبيرة لبعض النقاط التي من شأنها أن تساعدك في اختيار أفضل الأثاثات المكتبية على الإطلاق، ومن أهم هذه النصائح ما يلي:

  • عدم الانجذاب إلى سعر مكتب رخيص، فهذا يعني – بنسبة كبيرة – أن المواد المصنوع منها الأثاث المكتبي رديئة للغاية، كذلك احرص على أن تتأكد من جودة المواد المصنوع منها الأثاث المكتبي إذا كان سعره مرتفعًا؛ حتى لا تكون عُرضة لعمليات النصب.
  • معاينة الأثاث المكتبي قبل شراؤه، وعدم الاكتفاء فقط بصور للاثاث، فعادًة ما تكون المحال التجارية أو المعارض تعمل على جذبك من خلال صور غير موجودة على أرض الواقع من الأساس.
  • البحث عن عروض اثاث مكتبي إذا كانت إمكانياتك المادية ليست في أفضل حال، خاصًة في ظل ارتفاع الأسعار المستمر والغير مسبوق في أسعار الخشب والمواد الخام المصنوع منها الاثاث المكتبي.

اسعار الأثاث المكتبي

يصعب تحديد اسعار الأثاث المكتبي بدقة، في ظل تعدد العوامل التي تلعب دورًا مؤثرًا في تحديد التكلفة، وعلى رأسها المواد الخام، فاسعار مكتب خشب عالي الجودة تختلف عن الأخشاب الأقل جودة، كذلك عملية تبطين الكراسي والمواد المُستخدمة فيها تختلف من مكان إلى آخر.

علاوًة على ما سبق، تلعب المنطقة الجغرافية المراد شراء الأثاث المكتبي منها دورًا مؤثرًا في تكلفة الأثاث المكتبي، فسعر أثاث مكتبي الاسكندرية يختلف عن سعر اثاث مكتبى مصر، ولكن على الرغم من ذلك، تقدم شركة ميراث أفضل الأسعار وأكثرها تنافسية ما بين محافظات مصر المختلفة.

لماذا تختار شركة ميراث للاثاث المكتبي وتجهيز المحلات؟

شركة ميراث ليست متخصصة فقط في توفير اثاث مكتبي لمنزلك أو شركتك فقط، وإنما يشمل نشاطها كذلك تجهيز الصيدليات والمخازن والمعارض وغيرها، كما تعتمد على أفضل المواد الخام وأكثرها تحملًا لأقصى درجات الرطوبة والتعرية وكذلك الاستخدام السيء.

علاوًة على ذلك، تقدم شركة ميراث مصر افضل شركة اثاث مكتبي باقة من أفضل الأسعار وخدمات ما بعد البيع؛ لضمان رضا عملاء الشركة، والعمل على حل كافة المشاكل والمعوقات التي قد يواجهونها بعد إتمام عملية الشراء، كل هذا رفع من رصيد الشركة لدى عدد كبير من العملاء، ومنحها ثقة الكثير منهم.

وفي الأخير، وبعد التعرف على مكونات أي اثاث مكتبي في مصر، والعوامل المتحكمة في تحديد أسعار الاثاث المكتبي، والمواصفات التي ينبغي مراعاتها عند الشراء، ننصحك الآن بزيارة موقع ميراث للاثاث المكتبي وتجهيز المحلات، واختيار الاثاث المناسب لذوقك واحتياجاتك؛ ليصلك في أسرع وقت.

اقرأ ايضا:

تجهيز صيدليات

دريسنج روم

تجهيز محلات